خيط فسكوزي ، خيط رايون ، خيط تطريز رايون ، خيط تطريز فسكوزي ، خيط تطريز رايون ، خيط تطريز رايون فسكوزي ، خيط فسكوزي للتطريز ، خيط تطريز آلة رايون ، خيط رايون للتطريز ، خيط فسكوزي رايون ، 100 خيط تطريز رايون ، خيط رايون ل الخياطة ، خيط الرايون للتطريز الآلي ، خيط الرايون للخياطة

إرسال استفسارك
هذا المنتج مقاوم للبهتان والتآكل والبقع. تتم معالجة مواده بشكل خاص لمنع الانكماش بعد التنظيف.

التعليمات

1.هل تتوفر خدمات التصميم وتصنيع المعدات الأصلية؟
نعم! لدينا R ممتازة&يمكن أن يساعدك قسم D في تصميم خيوط خاصة ، ولدينا أيضًا فريق إنتاج فعال يمكنه تقديم خدمة OEM.
2. ما شروط الدفع مقبولة بالنسبة لك؟
T / T و L / C. يمكننا التعامل بسلاسة مع شروط الدفع مثل T / T و L / C دون أي مشكلة.
3. كم هو وقت التسليم؟
حوالي 23 يومًا. لدينا مزيج من مواصفات خيوط معينة في المخزون ، مثل خيوط المنك المقلدة ، وخيوط الغطاء ، وخيوط الحرير الصناعي.

مزايا

1. لقد أنشأنا مجموعة كبيرة من R&قسم د. لذلك ، إذا كنت في حاجة إلى بعض الخيوط الخاصة ، أو تخصيص بعض النماذج الخاصة لخيوط معينة ، يمكننا تلبية احتياجاتك تمامًا.
2. جميع موظفي فريق المبيعات لدينا محترفون في معلومات الغزل. لذا ، لا تتردد في طرح المشكلات المتعلقة بالمنسوجات التي تقابلها.
3. فريق المبيعات لدينا من ذوي الخبرة والمهنية في التجارة الدولية لمدة 15 عاما.
4- حصلت جميع منتجات الغزل من مصنع King Win على شهادة Oeko-Tex Standard 100.

حول KingWin

King Win هي شركة رائدة في صناعة الغزل في الصين ، مع معدات اختبار مجهزة تجهيزًا جيدًا وقوة تقنية قوية. مع مجموعة واسعة من الأنواع والجودة العالية والأسعار المعقولة والتصميمات والألوان الأنيقة ، تُستخدم منتجاتنا من الغزل على نطاق واسع في الملابس الداخلية والجوارب وعلامات التعليق وأغطية الأحذية والأساور وغيرها من الصناعات. منتجاتنا معترف بها على نطاق واسع وموثوق بها من قبل المستخدمين ويمكن أن تلبي الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية المتطورة باستمرار. تتمتع شركتنا بسنوات عديدة من الخبرة في الغزل الخام والغزل غير الحديدية ، وعلى دراية بعملية تشغيل التجارة الدولية. يمكننا التواصل بسلاسة مع الأعمال التجارية الدولية. بعد سنوات من التراكم ، يتم أيضًا ترقية العملاء التعاونيين ببطء إلى علامة تجارية عالمية في الخط الأول. نحن نمتلك أكثر من 12000 متر مربع من مصنع الصباغة ، وحتى في التوسع المستمر. منذ عام 2005 ، أصبحت King Win شركة تصنيع ناضجة لخيوط النايلون الملونة. تم اعتماد منتجاتنا من قبل Oeko-tex و GRS من حيث الجودة. يتكون فريق King Win من فريق الدعم الفني ، R&فريق D وفريق الإنتاج وفريق مراقبة الجودة وفريق ما بعد البيع. الملونون ذوو الخبرة والفرق الفعالة الأخرى مسؤولون عن التسليم في الوقت المحدد.
قبل الإرسال النهائي ، يتم فحص هذا المنتج بدقة وفقًا للمعايير لاستبعاد احتمال وجود أي عيب.

التعليمات

1. ما هو وقت التسليم؟
حوالي 23 يومًا. لدينا مزيج من مواصفات خيوط معينة في المخزون ، مثل خيوط المنك المقلدة ، وخيوط الغطاء ، وخيوط الحرير الصناعي.
2-هل أنت تاجر أو مصنع الغزل الأصلي؟
نحن شركة تصنيع الغزل. يتم تضمين معظم منتجات الغزل الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم في نظام الإنتاج الخاص بنا. بغض النظر عن منتج النسيج الذي تقوم بتصنيعه ، يمكنك العمل معنا بكفاءة دون قلق.
3-كم من الوقت سيستغرق للعينة؟
عادة ، 3-5 أيام. سيستغرق الأمر مزيدًا من الوقت إذا كنت بحاجة إلى تخصيص خيوط خاصة.

مزايا

1.فريق المبيعات لدينا من ذوي الخبرة والمهنية في التجارة الدولية لمدة 15 عاما.
2- لدينا فريق هندسة بيع في المنطقة سيدعمك في تلبية جميع احتياجات التصنيع الخاصة بك ، من تأكيد العينة إلى الإنتاج الضخم.
3 حصلت جميع منتجات الغزل من مصنع King Win على شهادة Oeko-Tex Standard 100.
4- أقمنا شراكة مع أكثر من 100 شركة معروفة ، بما في ذلك Hailan House و Senma و Urban Beauty. تم تصدير منتجاتنا من الغزل إلى أكثر من 30 دولة.

حول KingWin

King Win هي شركة رائدة في صناعة الغزل في الصين ، مع معدات اختبار مجهزة تجهيزًا جيدًا وقوة تقنية قوية. مع مجموعة واسعة من الأنواع والجودة العالية والأسعار المعقولة والتصميمات والألوان الأنيقة ، تُستخدم منتجاتنا من الغزل على نطاق واسع في الملابس الداخلية والجوارب وعلامات التعليق وأغطية الأحذية والأساور وغيرها من الصناعات. منتجاتنا معترف بها على نطاق واسع وموثوق بها من قبل المستخدمين ويمكن أن تلبي الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية المتطورة باستمرار. تتمتع شركتنا بسنوات عديدة من الخبرة في الغزل الخام والغزل غير الحديدية ، وعلى دراية بعملية تشغيل التجارة الدولية. يمكننا التواصل بسلاسة مع الأعمال التجارية الدولية. بعد سنوات من التراكم ، يتم أيضًا ترقية العملاء التعاونيين ببطء إلى علامة تجارية عالمية في الخط الأول. نحن نمتلك أكثر من 12000 متر مربع من مصنع الصباغة ، وحتى في التوسع المستمر. منذ عام 2005 ، أصبحت King Win شركة تصنيع ناضجة لخيوط النايلون الملونة. تم اعتماد منتجاتنا من قبل Oeko-tex و GRS من حيث الجودة. يتكون فريق King Win من فريق الدعم الفني ، R&فريق D وفريق الإنتاج وفريق مراقبة الجودة وفريق ما بعد البيع. الملونون ذوو الخبرة والفرق الفعالة الأخرى مسؤولون عن التسليم في الوقت المحدد.


البريد الإلكتروني:
موقع الكتروني:
هاتف:
+86-769- 81237896
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

viscose thread, rayon thread, rayon embroidery thread, viscose embroidery thread, rayon embroidery floss, viscose rayon embroidery thread, viscose thread for embroidery, rayon machine embroidery thread, rayon thread for embroidery, viscose rayon thread, 100 rayon embroidery thread, rayon thread for sewing, rayon thread for machine embroidery, rayon thread for quilting

Send your inquiry
This product is resistant to fading, wearing and stain. Its materials are specially processed to prevent shrinkage after cleaning.

FAQ

1.Are ODM and OEM services available?
Yes! We have an excellent R&D department that can help you design special yarn, and we also we also have a effective production team that can provide OEM service.
2.What payment terms are acceptable for you?
T/T and L/C. We can smoothly handle the payment terms such as T/T and L/C without any problem.
3.How long is the time of delivery?
About 23 days. We have a mix of specifications of the certain yarn in stock, such as imitation mink, cover yarn, and rayon yarn.

Advantages

1.We've established a great R&D department. So, if you are in the need of some special yarn, or customizing some special model of a certain yarn,  we can totally meet your needs.
2.All our sales-team staffs are professional in yarn information. So, please feel free to ask the problems about the textile you met.
3.Our sales team are experienced and professional in international trading for 15 years.
4.All the yarn products from King Win factory have gained the Oeko-Tex Standard 100 certificate.

About KingWin

King Win is a top yarn manufacturer in China, with well-equipped testing equipment and strong technical force. With a wide range of types, good quality, reasonable prices, stylish designs and colors, our yarn products are extensively used in underwear, socks, hangtags, shoe covers, wristbands, and other industries. Our products are widely recognized and trusted by users and can meet continuously developing economic and social needs. Our company has many years of experience in raw yarn and non-ferrous yarn, familiar with international trade's operation process. We can smoothly connect with international business. After years of accumulation, cooperative customers are also slowly promoted to the global first-line brand. We own more than 12000 square meters of dyeing plant, and even in constant expansion. Since 2005, King Win has been a mature manufacturer of colored nylon yarn. Our products have been certified by Oeko-tex and GRS in terms of quality. King Win team consists of the technical support team, R&D team, production team, QC team, and after-sales team. Experience colorists and other efficient teams are responsible for on-time delivery.
Before the final dispatch, this product is thoroughly checked on parameter to rule out the possibility of any defect.

FAQ

1.How long is the time of delivery?
About 23 days. We have a mix of specifications of the certain yarn in stock, such as imitation mink, cover yarn, and rayon yarn.
2.Are you the original yarn factory or trader?
We are a yarn manufacturer. Most worldwide hot-selling yarn products are included in our production system. No matter what textile product you are manufacturing, you can efficiently work with us without worries.
3.How long will it take for the sample?
Usually, 3-5 days. It will take more time if you need to customize a special yarn.

Advantages

1.Our sales team are experienced and professional in international trading for 15 years.
2.We have an in-region sale engineering team that will support you with all your manufacturing needs, from sample confirmation to mass production.
3.All the yarn products from King Win factory have gained the Oeko-Tex Standard 100 certificate.
4.We have established a partnership with more than 100 well-known enterprises, including Hailan House, Senma, Urban Beauty. Our yarn products were exported to more than 30 countries.

About KingWin

King Win is a top yarn manufacturer in China, with well-equipped testing equipment and strong technical force. With a wide range of types, good quality, reasonable prices, stylish designs and colors, our yarn products are extensively used in underwear, socks, hangtags, shoe covers, wristbands, and other industries. Our products are widely recognized and trusted by users and can meet continuously developing economic and social needs. Our company has many years of experience in raw yarn and non-ferrous yarn, familiar with international trade's operation process. We can smoothly connect with international business. After years of accumulation, cooperative customers are also slowly promoted to the global first-line brand. We own more than 12000 square meters of dyeing plant, and even in constant expansion. Since 2005, King Win has been a mature manufacturer of colored nylon yarn. Our products have been certified by Oeko-tex and GRS in terms of quality. King Win team consists of the technical support team, R&D team, production team, QC team, and after-sales team. Experience colorists and other efficient teams are responsible for on-time delivery.


Telephone:
+86-769- 81237896
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English

Send your inquiry