ألياف الفسكوز هي ألياف السليلوز التي يتم إنتاجها من القطن أو الألياف الطبيعية الأخرى. من بين 12 ألياف نسيج رئيسية ، يعد المحتوى الرطوبي لألياف الفسكوز هو الأنسب للمتطلبات الفسيولوجية لبشرة الإنسان. تتميز بخصائص الصباغة الناعمة والباردة ، والتنفس ، والمضادة للكهرباء الساكنة ، والملونة. ألياف الفسكوز هي ألياف سليلوز مُجددة. إنها تستخدم السليلوز الطبيعي كمادة خام لصنع زانثات السليلوز القابل للذوبان من خلال القلوية ، والشيخوخة ، والاصفرار وغيرها من العمليات ، ثم يتم إذابته في الغسول المخفف لصنع الفسكوز ، والذي يتم تصنيعه عن طريق الغزل الرطب. باستخدام مواد خام مختلفة وعمليات الغزل ، يمكن الحصول على ألياف فسكوز عادية وألياف فسكوز ذات معامل رطب عالي وألياف فيسكوز عالية القوة على التوالي.

لذلك ، فإن ألياف الفسكوز هي في الواقع مادة طبيعية خاصة ، يتم إعادة تشكيلها من جزيئات الألياف النباتية الطبيعية. يجب أن يطلق عليه الألياف الاصطناعية أو ألياف السليلوز المجددة بدقة. تشير الألياف الكيميائية إلى البوليستر والنايلون والأكريليك ، إلخ. الألياف المستخرجة بواسطة تكنولوجيا البتروكيماويات. تختلف ألياف الفسكوز بشكل أساسي عن الألياف الكيميائية.

خيوط الفسكوز ناعمة للغاية ، واللون واللمعان مرتفعان نسبيًا ، وقابلية الصبغ جيدة ، والسطوع والثبات مرتفعان ، ومقاومته لتخفيف القلويات وامتصاص الرطوبة والقطن قريبة ، لذا فهو أكثر راحة في الارتداء. يمكن غزلها نقيًا أو مزجها بألياف كيميائية مثل البوليستر.

يستخدم نسيج خيوط الفسكوز بشكل أساسي لاستبدال المنتجات القطنية. نسيج قطني ونسيج قطني متشابه جدًا ، وحتى أكثر نعومة من القماش القطني. نسيج القطن الصناعي والنسيج القطني أرخص في السعر. التركيب الأساسي لألياف الفسكوز هو السليلوز ، وألياف الفسكوز هي ألياف كيميائية لها استخدامات عديدة ، ولا يمكن استخدامها فقط في إنتاج الأقمشة ، بل يمكن استخدامها أيضًا في العديد من التطبيقات الصناعية ، مثل إنتاج سلك الإطارات ، يمكن أيضًا استخدام حزام النقل ، وما إلى ذلك ، في جميع أنواع الملابس والمنسوجات الزخرفية.


  • خيوط رايون فسكوز 20 ثانية خيوط رايون فسكوز 20 ثانية
    خيوط رايون فسكوز 20 ثانية
  • خيوط اللزوجة أيون خيوط 60D / 2 خيوط اللزوجة أيون خيوط 60D / 2
    يمكن لخيوط Viscoser Ayon Filament 60D / 2 نسج الأقمشة ذات السماكات المختلفة ، ويمكن أيضًا مزجها مع الصوف والحرير والألياف الاصطناعية. تتميز خيوط Viscoser Ayon Filament بخصائص النعومة والنعومة ، وعدد الغزل العالي ، والنسيج الأملس والنظيف ، ومناسب لصنع الملابس.
  • خيوط رايون فسكوز 40 ثانية خيوط رايون فسكوز 40 ثانية
    يعتبر Rayon Viscose Yarn 20s صديقًا جدًا للبشرة ، لذلك غالبًا ما يستخدم في صناعة ملابس السباحة أو الملابس الداخلية. إذا كنت من مصنعي ملابس السباحة أو الملابس الداخلية ، فإن Rayon Viscose Yarn 20s سيكون خيارك الأفضل
  • خيوط رايون فسكوز 30 ثانية خيوط رايون فسكوز 30 ثانية
    خيوط رايون فسكوز 30s هي بالضبط ما نسميه حرير الجليد. يتم استخدامه لصنع أكمام من الحرير الجليدي أو وسادات الركبة. إنه مفيد جدًا لفصل الصيف الحار ويمكن استخدامه أيضًا في صنع البيجامات.
  • خيوط اللزوجة أيون خيوط 120D / 2 خيوط اللزوجة أيون خيوط 120D / 2
    خيوط اللزوجة أيون خيوط 120D / 2
سوف نقوم بالرد عليك خلال يوم عمل واحد.

أرسل لنا رسالة واحصل على مزيد من المعلومات.

إرسال استفسارك

Viscose fiber is a cellulose fiber produced from cotton or other natural fibers. Among the 12 main textile fibers, the moisture content of viscose fiber is the most suitable for the physiological requirements of human skin. It has the characteristics of smooth and cool, breathable, antistatic, and colorful dyeing. Viscose fiber is a regenerated cellulose fiber. It uses natural cellulose as raw material to make soluble cellulose xanthate through alkalization, aging, yellowing and other processes, and then dissolve it in dilute lye to make viscose, which is made by wet spinning. Using different raw materials and spinning processes, ordinary viscose fiber, high wet modulus viscose fiber and high-strength viscose fiber can be obtained respectively.

Therefore, viscose fiber is actually a special natural material, which is reshaped from natural plant fiber molecules. It should be called man-made fiber or regenerated cellulose fiber accurately. Chemical fiber refers to polyester, nylon, acrylic, etc. Fiber extracted by petrochemical technology. Viscose fiber is essentially different from the chemical fiber.

Viscose yarn is very smooth, color and lustre is relatively high, dyeability is good, and brightness and fastness is high, its resistance to dilute alkali and moisture absorption and cotton is close, so it is more comfortable to wear. It can be spun pure or blended with chemical fibers such as polyester.

Viscose yarn fabric is mainly used to replace cotton products. Cotton fabric and cotton fabric feel very similar, and even softer than cotton fabric. Synthetic cotton fabric and cotton fabric are cheaper in price. The basic composition of viscose fiber is cellulose, viscose fiber is a chemical fiber with many uses, it can not only be used in the production of fabrics, but also it can be used in many industrial applications, such as the production of tire cord, transport belt, etc., can also be used in all kinds of clothing and decorative textiles.


  • Rayon Viscose Yarn 20s Rayon Viscose Yarn 20s
    Rayon Viscose Yarn 20s
  • Viscoser Ayon Filament Yarn 60D/2 Viscoser Ayon Filament Yarn 60D/2
    Viscoser Ayon Filament Yarn 60D/2 can weave fabrics of various thicknesses, and can also be blended with wool, silk and man-made fibers. Viscoser Ayon Filament Yarn has the characteristics of smoothness and softness, high spinning count, smooth and clean fabric, suitable for making clothes.
  • Rayon Viscose Yarn 40s Rayon Viscose Yarn 40s
    Rayon Viscose Yarn 20s is very friendly to the skin, so it is often used to make swimsuits or underwear. If you are a swimsuit or underwear factory, then Rayon Viscose Yarn 20s will be your best choice
  • Rayon Viscose Yarn 30s Rayon Viscose Yarn 30s
    Rayon Viscose Yarn 30s is exactly what we call Ice silk. It is used to make Ice silk sleeves or knee pads. It is very helpful for the hot summer and can also be used to make pajamas.
  • Viscoser Ayon Filament Yarn 120D/2 Viscoser Ayon Filament Yarn 120D/2
    Viscoser Ayon Filament Yarn 120D/2
We will reply you within one working day.

Send Us a Message and Get More Information.

Send your inquiry