تقوم King Win بتصنيع خيوط نايلون DTY و FDY عالية الجودة ، وتستخدم على نطاق واسع للسترات ، والجوارب ، وحبال القناع ، والملابس الرياضية ، وصناعة الحزام ، إلخ. وقد تم اعتماد جميع منتجاتنا من قبل OEKO-TEX و GRS. نحن نتحكم في عملية التصنيع بأكملها ، بما في ذلك التواء ، والتعليق ، والصباغة ، والاختبار ، واللف ، والتعبئة ، والشحن ، لضمان أن الإنتاج الضخم يمكنه تلبية عملائنا'متطلبات s وكإعلان مماثل بنسبة 100٪ للعينة. ونستخدم مواد خام بدرجة AA لضمان الجودة. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى النقر فوق مقاطع الفيديو أدناه.

  • خيوط مصبوغة من النايلون 6 DTY 70D-120D خيوط مصبوغة من النايلون 6 DTY 70D-120D
    Nylon 6 DTY هو خيوط شائعة جدًا. نطاق تطبيقه واسع جدا. يمكنك العثور عليها في أي ملابس قابلة للتمدد تقريبًا.
  • خيوط نايلون بيضاء ملتوية 15-600 د خيوط نايلون بيضاء ملتوية 15-600 د
    هناك عدة أنواع من خيوط النايلون ، مثل الخيوط ، والألياف الأساسية ، والغزل المرن المنخفض. من بينها ، يتم استخدام خيوط النايلون البيضاء الملتوية بشكل أساسي لخياطة جميع أنواع الملابس ، مثل الملابس الرياضية والملابس الداخلية والجوارب الطويلة. نحن مصنعون لغزل النايلون في الصين ، نحن مصنعون لغزل النايلون في الصين ، يمكنك الوثوق بمنتجاتنا.
  • مصبوغ نايلون خيوط مطاطية ملتوية 70 د مصبوغ نايلون خيوط مطاطية ملتوية 70 د
    مصبوغ خيوط النايلون الملتوية القابلة للتمدد 70D ، تستخدم بشكل أساسي في أقمشة الملابس. يتمتع القماش بتأثير ثلاثي الأبعاد جيد ، وستارة ، ومعدل تلوين مرتفع ، لذلك من الأسهل تحقيق نتائج جيدة للتلوين التقليدي.
  • مصبوغ نايلون خيوط مطاطية ملتوية 40D مصبوغ نايلون خيوط مطاطية ملتوية 40D
    خيوط مطاطية ملتوية من النايلون المصبوغ 40D ، تتمتع القماش بمرونة جيدة جدًا ، واللون مشرق ، ومناسب جدًا للملابس النسائية والملابس الداخلية ، يرجى الاستفسار الآن للحصول على عينات من خيوط النايلون
  • خيوط مصبوغة نايلون 6 DTY 10D-30D خيوط مصبوغة نايلون 6 DTY 10D-30D
    يُطلق على خيوط النايلون 6 DTY المصبوغة 10-30D أيضًا خيوط البولي أميد 6 المصبوغة. يستخدم على نطاق واسع في الجوارب والقمصان والمنسوجات الشائعة الأخرى. إنه أيضًا المنتج الرئيسي الذي تنتجه شركات تصنيع خيوط النايلون في الصين.
  • نايلون 6 خيوط بيضاء 30-400 د نايلون 6 خيوط بيضاء 30-400 د
    Nylon 6 White Yarn 30-400D ، المنتج ذو لون جيد وشعور جيد باليد ، ليس من السهل كسره ، خيوط Nylon 6 البيضاء هي الحالة غير المصبوغة لخيوط Nylon 6 (غزل بولي أميد 6).
  • خيوط مصبوغة من النايلون 6 DTY120-300D خيوط مصبوغة من النايلون 6 DTY120-300D
    خيوط مصبوغة من النايلون 6 DTY120-300D
سوف نقوم بالرد عليك خلال يوم عمل واحد.

أرسل لنا رسالة واحصل على مزيد من المعلومات.

إرسال استفسارك

King Win manufactures high-quality DTY and FDY nylon yarn, widely used for sweaters, socks, mask ropes, sportswear, and webbing industry, etc. All our products have been certified by OEKO-TEX and GRS. We control the whole manufacturing process, including twisting, hanking, dyeing, testing, winding, packing, and shipping, to ensure the mass production can meet our client's requirements and as the 100% same ad the sample. And we use AA-grade raw materials to guarantee the quality. If you want to get more information, please click on the videos below.

  • Nylon 6 DTY Dyed Yarn 70D-120D Nylon 6 DTY Dyed Yarn 70D-120D
    Nylon 6 DTY is a very common yarn. Its application range is very wide. You can find it in almost any stretchy clothes.
  • Nylon Twisted White Yarn 15-600D Nylon Twisted White Yarn 15-600D
    There are several types of the nylon yarn, such as filament, staple fiber, and low elastic yarn. Among them, Nylon Twisted White Yarn is mainly used to sew all kinds of clothing, such as sportswear, underwear, and tights. We are nylon yarn manufacturers in china, We are nylon yarn manufacturers in china, you can trust our products.
  • Dyed Nylon Twisted Stretch Yarn 70D Dyed Nylon Twisted Stretch Yarn 70D
    Dyed Nylon Twisted Stretch Yarn 70D, is mainly used for clothing fabrics. The fabric has a good three-dimensional effect, drape, and a high coloring rate, so it is easier to achieve good results for conventional coloring.
  • Dyed Nylon Twisted Stretch Yarn 40D Dyed Nylon Twisted Stretch Yarn 40D
    Dyed Nylon Twisted Stretch Yarn 40D, the fabric has very good elasticity, and the color is bright, very suitable for women's clothing and underwear, please inquire now to get nylon yarn samples
  • Nylon 6 DTY Dyed Yarn 10D-30D Nylon 6 DTY Dyed Yarn 10D-30D
    Nylon 6 DTY Dyed Yarn 10-30D is also called Polyamide 6 Dyed Yarn. It is widely used in socks, T-shirts, and other common textiles. It is also the main product produced by nylon yarn manufacturers in China.
  • Nylon 6 White Yarn 30-400D Nylon 6 White Yarn 30-400D
    Nylon 6 White Yarn 30-400D, The product has good color and good hand feel, not easy to break, Nylon 6 white yarn is the undyed state of Nylon 6 Yarn (polyamide 6 Yarn).
  • Nylon 6 DTY Dyed Yarn120-300D Nylon 6 DTY Dyed Yarn120-300D
    Nylon 6 DTY Dyed Yarn120-300D
We will reply you within one working day.

Send Us a Message and Get More Information.

Send your inquiry